مهرجان القهوة والشوكولاتة

استمرار مهرجان القهوة والشوكولاتة في معرض الظهران بالدمام

يتزامن مهرجان القهوة والشوكولاتة، الذي يقام في معرض الظهران في الدمام حتى يوم الأحد، مع يوم القهوة العالمي للقهوة وكذلك احتفال المملكة بعام القهوة السعودية. وما زالت الروبوتات والراقصين مقطوعي الرأس المطليين بالشوكولاتة والقهوة الوفيرة هي مزيج لذيذ معروض في هذا المهرجان الذي يستمر أربعة أيام.

رأي المشاركين

قال محمد براكة، مندوب مبيعات لأحد البائعين “نحن نشارك في مهرجان القهوة والشوكولاتة كل عام منذ انطلاقنا في عام 2017. هذا حدث مهم في صناعتنا، ونحن نحب تثقيف عشاق القهوة والتفاعل معهم في المملكة العربية السعودية.”

رأي المشاركين

أشار بدوره رويل جيفارا، الشيف التنفيذي لشركة إضافات العالمية edafat+، الذي يدير وصفات خلطات القهوة بما يتناسب مع ذوق الشارع السعودي، إلى أن النكهة الأكثر شيوعًا التي يتم تقديمها في فروع الشركة الأربعة هي الفستق. وأضاف: “سبب انضمامنا إلى المهرجان هنا في السعودية هو قيام المهرجان بمساعدة المبتدئين والقادمين الجدد إلى سوق الأعمال التجارية.”

وقالت رولا أحمد، المسؤولة عن جناح أحد شركات الشوكولاتة: “الفكرة هي أن هناك سبع ماركات من الشوكولاتة والناس يأتون ويتذوقون ثم يقدمون تقييمهم عن الشوكولاتة ويتم عرض التصويت مباشرة عبر شاشة كبيرة. تتوفر أنواع مختلفة من الشوكولاتة من مختلف العلامات التجارية المحلية يمكن للزوار تذوقها، ثم التصويت عليها. وسوف سيتم الإعلان عن الفائز خلال المهرجان.

اقرأ ايضاً
"أبل" تستعد لإتاحة متاجر تطبيقات بديلة على أجهزة آيفون وآيباد

عرض المنتجات

يمكن للزوار تذوق أو شراء القهوة والشوكولاتة من أكثر من 50 بائعًا يحضرون مهرجان القهوة والشوكولاتة. الروبوتات تقدم زجاجات المياه والحلويات العربية ويتم الترفيه عن الحشود من قبل راقصين مقطوعي الرأس مغمسين بالشوكولاتة.

عرض المنتجات

تعرض العلامات التجارية مجموعتها من المنتجات المستوردة من مختلف البلدان. وتقدم للزوار القهوة المنكهة الساخنة والمثلجة وكذلك خلطات الشاي الحارة وماتشا لاتيه والعصائر الطبيعية. ومن بين العلامات التجارية الأخرى، محامص الدوحة، وكامل ستيب، ونجدية، وقهوة الشيوخ الذهبية لإخوان النعمان. كما يشارك في الفعالية ماركات الشوكولاتة المحلية والعالمية.

الابتكارات والوصفات

أهداف مهرجان القهوة والشوكولاتة

يهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على أحدث الابتكارات والوصفات في الصناعة مع توفير منصة للتواصل. وتشكل الموسيقى التقليدية وعروض العود أيضًا جزءًا من عوامل الجذب في المهرجان. قالت إحدى الفنانات المشاركات في المهرجان، جوانا كروز، من البرتغال: “هذه هي زيارتي الأولى للمملكة العربية السعودية، ويسعدني أن أكون هنا في هذا العرض الرائع. وأنا أيضاً سوف أؤدي فقرة في المعرض. “أنا أستمتع حقًا بهذا البلد وهذه التجربة. القهوة – إنها رائعة. والشوكولاتة مثالية. أتمنى أن أعود مرة أخرى “.

يمكن شراء تذاكر مهرجان القهوة والشوكولاتة عبر الإنترنت أو في المكان حيث يتراوح سعرالتذكرة بين 35 ريالاً سعوديًا (9 دولارات أمريكية) و 55 ريالًا سعوديًا. سيقام المعرض في الرياض في الفترة من 29 نوفمبر حتى 3 ديسمبر.

شاهد أيضاً

نتساح يهودا

نتساح يهودا – أول اعتراف أمريكي بالإرهاب الاسرائيلي

بعدما تسربت معلومات من مصادر أمريكية تفيد بأن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن قد يُعلن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *