المرة الخامسة..
مضر لا ينتصر

المرة الخامسة.. مضر لا ينتصر

بدأ فريق مضر السعودي الأول لكرة اليد، أمس، مشواره في بطولة العالم “سوبر جلوب 2022” بالخسارة أمام الأهلي المصري 30ـ36 على صالة وزارة الرياضة في الدمام.
وتعد هذه الخسارة الخامسة في تاريخ مشاركات مضر في البطولة.
وقاد المونتنيجري زوران دفة تدريب مضر للمرة الأولى في مباراة رسمية، مسجلًا حضوره الأول في البطولات العالمية، وقد وصل قبل ثمانية أيام من انطلاق “سوبر جلوب”، خلفًا للمصري شريف مؤمن، الذي أنهت إدارة النادي العلاقة معه بالتراضي. في حين يستهلُّ فريق الخليج السعودي، متصدر الدوري المحلي، مشاركته الأولى في كأس العالم للأندية، اليوم، بملاقاة سيدني الأسترالي عند الـ 04:45 عصرًا. وكان الخليج قد نشط قبل انطلاق البطولة من خلال سلسلة من التعاقدات لعدد من اللاعبين الأجانب، من أبرزهم الثلاثي المصري أحمد الأحمر، وحسن قداح، والحارس كريم هنداوي، والبحريني محمد ميرزا. وطُرحت تذاكر مباراة الخليج وسيدني قبل وقت مبكر، أمس، ونفدت بالكامل بإجمالي خمسة آلاف تذكرة، ومن المتوقع أن تكون مباراة من أكثر المباريات جماهيرية.

ماجديبورج يفوز على سيدني

تمكَّن فريق ماجديبورج الألماني الأول لكرة اليد، أمس، من تحقيق فوزه الأول على سيدني الأسترالي 41ـ23 في ثاني مباريات بطولة “سوبر جلوب 2022”. وحاز فيليب ويبر من فريق ماجديبورج جائزة أفضل لاعب في المباراة. واحتضنت صالة وزارة الرياضة في الدمام أولى مباريات الفرق المشاركة في بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2022” في نسختها الـ 15، المتي تستمر حتى 23 أكتوبر الجاري، بمشاركة 12 فريقا.

برشلونة يمزّق شباك مينيستروس

حقق فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة اليد، أمس، فوزه عريضًا وساحقًا على مينيستروس المكسيكي 50ـ18، في ثالث مباريات بطولة “سوبر جلوب 2022”. وحصل دومن ماكوك، لاعب برشلونة، على جائزة أفضل لاعب في المباراة. واحتضنت صالة وزارة الرياضة المباراة ضمن بطولة العالم للأندية لكرة اليد، “سوبر جلوب 2022” في نسختها الـ 15.

اقرأ ايضاً
أولمبياد 2024..الفرنسيون: لا نهتم

تاوباتي يتغلب على الكويت

تغلَّب فريق تاوباتي البرازيلي الأول لكرة اليد، أمس، على الكويت الكويتي 32ـ28 في أولى مباريات بطولة “سوبر جلوب 2022”.

وحصد ماثيوس بيريلا، لاعب تاوباتي، جائزة أفضل لاعب في المباراة. واحتضنت صالة وزارة الرياضة في الدمام أولى مباريات الفرق المشاركة في بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2022” في نسختها الـ 15، التي تستمر حتى 23 أكتوبر الجاري، بمشاركة 12 فريقا.

العائلات تحضر

توافدت العائلات إلى صالة وزارة الرياضة في الدمام، حيث تابعت انطلاق منافسات بطولة “سوبر جلوب 2022” لكرة اليد، وشاهدت المباريات الافتتاحية في الحدث العالمي.وسجل جمهور الأهلي المصري حضورًا لافتًا في البطولة العالمية، المنظَّمة في الدمام، بنحو 2000 مشجع، حجزوا نصف مساحة المدرَّجات ، وارتدت شريحة كبيرة منهم قميص النادي، أو أزياء باللون الأحمر، تعبيرًا عن انتمائهم للأهلي.

فعاليات مصاحبة

شهدت أولى منافسات بطولة “سوبر جلوب 2022” لكرة اليد، المنظَّمة في صالة وزارة الرياضة في الدمام، أمس، عددًا من الفعاليات المصاحبة.

ونظَّم القائمون على البطولة مجموعةً من الفعاليات، التي خُصِّصت للجماهير، من أبرزها اللوح الإلكتروني المصمَّم على شكل مرمى كرة اليد، حيث يتمُّ تصويب الكرات عليه، إلى جانب تدريب محبي هذه الرياضة على رمي الكرة بالشكل الصحيح، مع وضع شاشات عملاقة خارج الصالة من أجل مشاهدة المباريات. وتستمر بطولة “سوبر كلوب 2022” حتى 23 أكتوبر الجاري، ويشارك فيها 12 فريقًا سعوديًّا وخليجيًّا وعربيًّا وعالميًّا.

المرة الخامسة..
مضر لا ينتصر

المرة الخامسة..
مضر لا ينتصر

المرة الخامسة..
مضر لا ينتصر

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *