اليوم.. 
بطولة أرامكو بمميزات جديدة

اليوم.. بطولة أرامكو بمميزات جديدة

تنطلق منافسات سلسلة بطولات أرامكو العالمية للجولف للسيدات 2022، اليوم، بمشاركة 108 لاعبات من 26 دولة مختلفة، على ملعب ونادي رويال جرينز، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، شمال جدة، لمدة 3 أيام، ويبلغ مجموع جوائز البطولة مليون دولار أمريكي.
وتُجرى البطولة بأسلوب جديد في رياضة الجولف، إذ تتنافس الفرق على 36 حفرة افتتاحية، وتختار قائدة الفريق لاعبة عبر نظام الاختيار الخاص قبل الحدث، ومن ثم يتم ضم لاعبة محترفة أخرى للفريق، إضافة إلى لاعبة هاوية. وستتمكّن الفرق، التي تحقق أفضل النتائج في الحفرة الواحدة، من الحصول على نسبة كبيرة من مجموع الجوائز البالغة قيمتها 500 ألف دولار أمريكي.
كما ستشمل البطولات الفردية مجموع جوائز بقيمة 500 ألف دولار أمريكي أيضًا.

50 إعلاميّا يغطون الحدث

يغطي منافسات سلسلة بطولات أرامكو العالمية للجولف للسيدات 2022، 50 إعلاميًا، ما بين وسائل إعلام محلية وأجنبية، لمتابعة الحدث الكبير عبر القنوات الناقلة ومواقع التواصل، ووفرت اللجنة المنظمة مركزًا إعلاميًا في ملعب رويال جرينز بمواصفات خاصة، إذ يحتوي على شاشة كبيرة لمتابعة مباريات اللاعبين في كل الحفر مع حسبة النقاط المباشرة لكل لاعب، وشاشات عرض صغيرة لرصد تحركات اللاعبين.

اقرأ ايضاً
هيون..خارج حسابات دياز

تقنيات جديدة

تنظم بطولة أرامكو المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة السعودي لفرق السيدات برنامج “تحدي الجولف الليلي” المقدم من جولف السعودية الذي يهدف إلى تقديم لعبة الجولف بصورة أكثر متعة وحداثة، وتشجيع المزيد من الهواة لتجربة هذه الرياضة. وتُوظّف جولف السعودية أحدث التقنيات في تجربة التحدي الليلي التي تجرى لمدة يومين، وستضاء الحفر بمصابيح LED لتكون التجربة أكثر إثارة، وستلون الكرات بشكل مميز، كما يتزين الملعب بسلسلة من الأضواء الفريدة التي تقدّم تجربة مختلفة للجمهور.

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *