بعد 4270 يوما.. رادوي يعود بالخسارة

بعد 4270 يوما.. رادوي يعود بالخسارة

استعاد فريق الشباب الأول لكرة القدم، ذاكرة الانتصارات بعد أن قلب تأخره أمام الطائي، مضيفه، إلى فوز بهدفين لهدف، في الجولة الـ 18 المقدمة من دوري روشن السعودي، ملحقًا الخسارة الـ28 في مشوار المدرب الروماني ميريل رادوي، الذي عاد إلى الملاعب السعودية بعد 4270 يومًا من آخر مباراة خاضها لاعبًا في صفوف الهلال.

وكان الطائي عيّن رادوي مدربًا الإثنين الماضي خلفًا للبرتغالي بيدرو ميجيل، بعد تلقي الفريق 3 خسائر متتالية منذ آخر فوز له على الباطن “4- 1” في الجولة الـ 11، حيث سقط أمام كل من النصر “0ـ 2” والتعاون “1ـ 3” والوحدة “0ـ 1”.

تقدم لاعب الوسط الجزائري أمير سعيود للطائي “9” قبل أن يدرك المهاجم البرازيلي كارلوس جونيور التعادل للشباب “18”، قبل أن يعود لتوقيع الهدف الثاني “38” الذي انتهى عليه اللقاء، ليرفع بذلك الشباب رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، منهيًا سلسلة من التعادلات في 3 جولات، فيما تجمد الطائي عند 18 نقطة في المركز التاسع.

وكان رادوي خاض أمس مباراته رقم 89 مدربًا، سجل الفوز في 48 مواجهة، وخسر 28، وتعادل في 13. وكانت آخر مباراة له لاعبًا مع الهلال الفوز على نجران الجمعة 20 مايو 2011. وتعد مباراة أمس هي الرابعة التي يواجه فيها الشباب، منها فوزان وتعادل.

يذكر أن المهاجم البرازيلي كارلوس جونيور، وقّع أمس، بهدفيه على أكثر من نصف أهداف فريق الشباب في شباك الطائي في الدوري.

ورفع اللاعب رصيده إلى ثمانية أهداف في المواجهة الرابعة، التي شهدت 11 هدفًا شبابيًا، مقابل ثلاثة للطائي.

اقرأ ايضاً
رينبو الانطلاقة 2015 و10 ملايين نسخة مباعة

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *