سهلب والشريف يدخلان تاريخ قولف السعودية

سهلب والشريف يدخلان تاريخ قولف السعودية

دخل كل من فيصل سلهب، وسعود الشريف، تاريخ رياضة القولف السعودية، بعد الإعلان عن انتقالهما لفئة المحترفين، ليصبحا بذلك ثاني وثالث سعوديان يصلان هذا الإنجاز، قبل انطلاق بطولة السعودية الدولية المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة، وبرعاية سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية، تحت مظلة الجولة الآسيوية للقولف، الخميس المقبل.

وينضم كل من سلهب «26» عامًا، والشريف «23» عامًا، لزميلهما في المنتخب عثمان المُلا «36» عامًا، ليكملوا مسيرتهم الاحترافية في عالم القولف معًا، وليُمثّلوا السعودية خلال المحافل الدولية ومن مختلف البطولات حول العالم بدعم مستمر من قولف السعودية والاتحاد السعودي للقولف، ليستمروا في عكس صورة إيجابية عن الرياضة التي أصبحت في متناول المجتمع السعودي بفضل البرامج المجتمعية التي يتم تقديمها والمنشآت المختلفة المنتشرة.

وبعد أن حظي الثنائي بمسيرة متألقة في فئة الهواة، يتطلع كلاهما لبدء مسيرتهما الاحترافية التي ستختبر قدراتهم وإمكانياتهم بشكل أكبر وتمنحهم المزيد من الخبرة من خلال الاحتكاك بشكل مباشر مع أفضل لاعبي القولف على مستوى العالم.

وعقدت اللجنة المنظمة لبطولة السعودية الدولية، الإثنين، مؤتمرًا صحافيًا لنجمي المنتخب السعودي، للحديث حول استعداداتهما للمشاركة في البطولة، وعن إنجازهما الشخصي بحضور ممثلي وسائل الإعلام المحلي والإقليمي والدولي.

وقال سلهب خلال المؤتمر الصحفي: «هذه خطوة كبيرة أخرى في رحلتنا، ولا يوجد مكان أفضل من وطنك حتى تبدأ منه مسيرتك الاحترافية في بطولة السعودية الدولية، لقد كانت الرحلة طويلة حتى بلغنا هذه المرحلة بفضل الله ثم الدعم الرائع من قولف السعودية والاتحاد السعودي للقولف، وأعضاء فريق التدريب، والعائلة والأصدقاء، وأود أن أتقدم لهم بالشكر الجزيل على كل ما قدموه، وأتمنى بأن أستمر في تحقيق نجاحات بعالم الاحتراف، مماثلة لتلك التي حققتها خلال فئة الهواة، بداية من هذه البطولة».

وتحدث الشريف: «احتراف رياضة القولف كان هدفي منذ الصغر، وأنا سعيد جدًا للاستمرار في ممارستها واتخاذها كمسيرة مهنية، وهناك الكثير من الأشخاص الذين أود أن أشكرهم، وبالأخص قولف السعودية مع الاتحاد السعودي للعبة، للدور الرئيسي الذي يقومان به في نشر رياضة القولف بالسعودية ومنحنا فرصة ممارسة رياضة القولف والمساهمة في وصولنا إلى هذا المكان».

وأضاف: «أتطلع لمشاركة الرحلة مع عثمان وفيصل، لمواجهة أفضل لاعبي القولف على أرضية أفضل الملاعب حول العالم، كما أتمنى بأن تكون قصتنا ملهمة بالنسبة للآخرين، وأن تساعدهم في الإيمان بإمكانية تحقيقهم لهذا الأمر والسير في نفس الخطى».

وتابع: «أتشارك مع فيصل الرغبة في الفوز على الساحة العالمية، ولكننا نتشارك كذلك رغبتنا في إلهام الأجيال المقبلة، واحتراف القولف سيمنحنا المنصة اللازمة لتحقيق ذلك الأمر».

اقرأ ايضاً
اختبارات طبية ولياقية في انتظار لاعبي "الاتفاق"

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

ضمك يؤجل تجريبية نجران 24 ساعة

ضمك يؤجل تجريبية نجران 24 ساعة

أعلن نادي ضمك، عن تأجيل المباراة التجريبية لفريقه الأول لكرة القدم، أمام نظيره نجران «درجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.