دي كابريو

دي كابريو يتعرض للسخرية.. والسبب مواعدته مراهقة في الثانوي

أصبح النجم العالمي ليوناردو دي كابريو معروفا بمواعدة عارضات الأزياء اللاتي تقل أعمارهن عن 25 عاما، الأمر الذي أثار جدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

مواعدة عارضة أزياء

فقد كشفت تقارير أن نجم تيتانيك (48 عاما)، يواعد عارضة الأزياء إيدن بولاني التي تبلغ من العمر 19 عاما، هذا الأمر نفاه مقربون من النجم العالمي، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطاني.

لكن ذلك، لم يمنع رواد مواقع التواصل من التعليق على الفتاة الشابة، قائلين إن العارضة صغيرة جدا لدرجة أن تعليمها في المدرسة الثانوية قد توقف بسبب جائحة كورونا.

وكتب مغرد “صديقة دى كابريو صغيرة جدًا لدرجة أنها ربما درست فيلم روميو وجولييت الذي لعب دور البطولة فيه عندما كانت في المدرسة”.

كما كتب آخر “أرجو أن يشرح لي أحدهم ما هي القواسم المشتركة بين رجل يبلغ من العمر 50 عاماً، وفتاة تبلغ من العمر 19 عامًا؟”.

29a84377 e67a 4e72 a695 2d71b35b7351

اقرأ ايضاً
بعد 3 سنوات من الحظر.. تويتر يعاود السماح بالدعاية السياسية

أول صورة

وتم تصوير ليوناردو لأول مرة مع إيدن في حفل الألبوم الموسيقي الجديد لـ Ebony Riley، وشوهد الحائز على جائزة الأوسكار جالسًا بجانب عارضة الأزياء المراهقة.

وظهر دي كابريو على غير العادة، إذ إنه لم يرتد زياً رسمياً، وحضر ببنطال من الجينز وقميص وسترة منفوخة وقبعة بيسبول، كما أنه ظهر على طبيعته، ولم يتنكر كما فعل سابقاً في الكثير من المناسبات العامة التي حضرها من قبل.

جيجي حديد غطت وجهها بينما دي كابريو تخفى تماما في عشاء سابق جمعهما
جيجي حديد غطت وجهها بينما دي كابريو تخفى تماما في عشاء سابق جمعهما

فتيات في مقتبل العمر

وقبل ذلك، انتشرت أخبار عن علاقة ربطت الممثل العالمي، مع العارضة فيكتوريا لاماس البالغة من العمر 23 عاماً، وهي التي أمضى معها ليلة رأس السنة برفقة عدد من الأصدقاء.

وكانت آخر علاقة عاطفية ربطت بين النجم الهوليوودي هي مع عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية جيجي حديد والتي كانت حديث وسائل الاعلام حتى انفصالهما.

يذكر أن النجم العالمي لطالما تعرض للسخرية بسبب تاريخه في مواعدة النساء الأصغر سنا.

المصدر: العربية

شاهد أيضاً

أفضل صبغة شعر

5 أفضل صبغة شعر في سوق السعودية – الماركات والأسعار

صباغة الشعر هي عملية تغيير لون الشعر باستخدام مواد كيميائية خاصة تسمى الأصباغ. تتوفر صبغات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *