ميدفيديف يحرز أول ألقابه في ميامي

ميدفيديف يحرز أول ألقابه في ميامي

تغلب الروسي دانييل ميدفيديف على الإيطالي يانيك سينر 7-5 و6-3 ليفوز ببطولة ميامي المفتوحة للتنس، الأحد، ويحقق لقبه الرابع العام الجاري و19 إجمالًا.

ورفع المصنف الرابع المبتهج قبضته بعد أن سدد إرسالًا لا يمكن رده في نقطة الفوز بالمباراة لينتصر في يوم حار ورطب على ملعب هارد روك بجنوب فلوريدا.

وخاض ميدفيديف خامس نهائي له على التوالي بعد فوزه في الدوحة وروتردام ودبي قبل أن يخسر في نهائي إنديان ويلز أمام الإسباني كارلوس ألكاراز قبل أسبوعين.

ويرى ميدفيديف أنه كان محظوظا لأن سينر تعرض لإجهاد بدني عقب خوضه مباراة من ثلاث مجموعات في قبل النهائي أمام المصنف الأول ألكاراز يوم الجمعة الماضي.

وقال ميدفيديف خلال الاحتفال برفع الكأس الذي منحه نحو 1.3 مليون دولار كجائزة: “«أعتقد أن الجميع استمتع بمباراة قبل النهائي أمام ألكاراز، كانت مذهلة».

وتابع: «ربما كنت محظوظًا بعض الشيء لأنني خلال هذا الوقت كنت في سريري أشاهدهما يركضان في جميع أنحاء الملعب. أدرك أنه ليس من السهل التعافي بعد هذه المباراة»”.

وأضاف مبتسما: «يمكنني التعامل مع نفسي وأن أكون هادئا في الملعب عندما أشعر أنه ملعب صلب حقيقي. لا أعرف من اتخذ هذه القرارات لكن شكرا جزيلا لكل من ساهم في وجود هذا الملعب هذا العام. كنت سعيدا للغاية باللعب عليه».

وستنتقل البطولات الآن إلى موسم الملاعب الرملية التي لا يستمتع فيها ميدفيديف بأفضل مستوياته.

وقال سينر بابتسامة “الآن يبدأ موسم الملاعب الرملية، دعنا نرى كيف سيكون أدائك هناك. لكنني أتمنى لك كل التوفيق”.

اقرأ ايضاً
شركتان تصمّمانمعلم «استاد» وسط جدة

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *