سميث.. 
مشاركة أولى

سميث.. مشاركة أولى

تشكِّل منافسات “ليف جولف”، التي تنظَّم خلال الفترة من 13 حتى 15 أكتوبر الجاري بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، المشاركة الأولى للأسترالي كاميرون سميث، المرشَّح الأبرز لخطف لقب البطولة.
وانضمَّ الأسترالي إلى جولة “جولف ليف” العالمية أغسطس 2022، ولم يشارك في النسخة الماضية من البطولة، التي احتضنتها جدة.
وسميث، المولود في مدينة بريزبين الأسترالية 18 أغسطس 1993، دخل عالم احتراف اللعبة عام 2013، ويتصدَّر الترتيب العام للمنافسات الفردية بمجموع 170 نقطة.
ويتنافس برفقة الأسترالي، اليوم، كلٌّ من الأمريكي تالور جوتش، ومواطنه برايسون ديشامبو، الأعلى تصنيفًا والمرشَّحان لنيل اللقب، على الحفرة رقم 1.
واحتضن الملعب، أمس، مواجهات تجريبية، انطلقت الـ 07:00 صباحًا، واستمرَّت حتى الـ 05:00 عصرًا، وشهدت مشاركة بعض اللاعبين الهواة ضد مجموعة من المحترفين.
كذلك أدَّى اللاعبون الـ 48 تدريباتهم على الملعب، واشتملت على اختبارات من مسافات قريبة وبعيدة.

العاشرة صباحا.. انطلاق الفعاليات
تقدَّم بطولة “ليف جولف”، التي تنظم في جدة خلال الفترة من 13 حتى 15 أكتوبر الجاري، تجارب ترفيهية مبتكرة، كما توفر قريةً خاصةً للجماهير.
ويبدأ استقبال الزوار من الـ 10:00 صباحًا بمجموعة من الأنشطة والفعاليات في الموقع، بينما تنطلق منافسات البطولة في الـ 12:15 ظهرًا .
وتتيح التذاكر، التي تبدأ من 75 ريالًا، فرصة الدخول إلى الملعب، ومشاهدة نجوم الجولف العالميين عن قرب، إضافة إلى منطقة “نيرف بول” للأطفال، التي توفر تجربةً تفاعليةً لهم من مختلف الأعمار.

اقرأ ايضاً
اختيار أبها مقرًا للاتحاد السعودي للطيران الشراعي

رويال جرينز.. 18 حفرة
يضمُّ ملعب رويال جرينز بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة، الذي يحتضن فعاليات بطولة ليف جولف”، 18 حفرةً، إضافة إلى مرافق مختلفة.
ويعدُّ الملعب أحد عناصر نادي رويال جرينز، الذي حصد عديدًا من الجوائز العالمية بوصفه من أهم مشروعات التطوير الترفيهية والمتكاملة بالمرافق والخدمات والبنية التحتية، داخل السعودية وعلى المستوى الدولي، إذ ينفرد باللمسات الإيطالية في التصميم المستوحى من روح المناطق الساحلية.
ويتنافس كل ثلاثة لاعبين في البطولة، التي تستمرُّ ثلاثة أيام، على حفرة واحدة، وتنطلق المواجهات بتوقيت واحد عند الـ 12:15 ظهرًا.

رعاية روشن
أعلنت مجموعة روشن رعايتها، للعام الثاني على التوالي، بطولة “ليف جولف” في جدة، التي تنظَّم خلال الفترة من 13 حتى 15 أكتوبر الجاري، وفقًا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية، أمس.
وقال ديفيد جروفز، الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن: “نتطلَّع بشغف إلى نسخة 2023 من بطولة ليف جولف، التي تواصل استقطاب أفضل لاعبي الجولف في العالم للتنافس في الشرق الأوسط، إضافةً إلى توسيع نطاق هذه الرياضة، وزيادة قاعدة مشجعيها”.
وستشهد نسخة العام الجاري تنافسًا قويًّا وسط مشاركة محترفين من جميع أنحاء العالم، يمثِّلون 12 فريقًا، يتكون كلّ فريق من أربعة لاعبين.

سميث.. 
مشاركة أولى

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *