اتفاقية بين شركتي طيران إحداهما خليجية تتيح رحلات من وإلى 200 مدينة بتذكرة واحدة

اتفاقية بين شركتي طيران إحداهما خليجية تتيح رحلات من وإلى 200 مدينة بتذكرة واحدة

أعلنت شركتا الطيران الأميركية “يونايتد إيرلاينز” و”طيران الإمارات” مساء الأربعاء عن اتفاقية للمشاركة في الرمز وسط طلب قوي على السفر الجوي.

وقالت “يونايتد” إنها ستدشن رحلة مباشرة بين نيوارك/نيويورك ودبي في مارس المقبل، مشيرة إلى أنه يمكن لركاب الرحلة أن يسافروا على “طيران الإمارات” أو “فلاي دبي”، من دبي إلى مدن أخرى.

وأضافت أن عملاء الشركتين كلتيهما سيكون بمقدورهم قريبا الحجز لتلك الرحلات بتذكرة واحدة.

وكانت “رويتزر”، أفادت في أغسطس الماضي، بأن الشركتين ستعلنان عن اتفاقية للمشاركة في الرمز.

واعتباراً من نوفمبر 2022، سيتمكن عملاء “طيران الإمارات”، الذين يسافرون إلى شيكاغو وسان فرانسيسكو وهيوستن، ثلاثة من أكبر مراكز الأعمال في الولايات المتحدة، من مواصلة رحلاتهم بسهولة مع “يونايتد” من وإلى نحو 200 مدينة عبر الأميركتين بتذكرة واحدة.

أما في المطارات الأميركية الثمانية الأخرى التي تخدمها “طيران الإمارات” (بوسطن ودالاس ولوس أنجلوس وميامي ونيويورم جيه إف كيه وأورلاندو وسياتل وواشنطن العاصمة)، فسترتبط “طيران الإمارات” و”يونايتد” بترتيبات إنترلاين.

اقرأ ايضاً
السعودية.. 15 شركة سياحية ناشئة تستفيد من أول برنامج لتسريع الأعمال

وكانت “طيران الإمارات” و”يونايتد”، أعلنت عن اتفاقهما في احتفال جرى في مطار دوليس الدولي، استضافه الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد، سكوت كيربي والسير تيم كلارك رئيس “طيران الإمارات”، وظهر خلال الاحتفال طائرة “بوينغ 777-300ER” وأفراد أطقم طائرة لكل من الناقلتين.

وقال كلارك: “بتعاون اثنتين من أكبر وأشهر الناقلات الجوية في العالم، سيصبح السفر أسهل إلى مزيد من الأماكن، في وقت ينتعش فيه الطلب على السفر بقوة”.

وأضاف: “أنها شراكة مهمة ستحقق فوائد هائلة للمستهلك وتقرب أكثر بين الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة”.

وتابع كلارك: “نرحب بعودة (يونايتد) إلى دبي في العام المقبل، حيث سيصبح مركزنا في دبي بوابةً لها للوصول إلى آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط عبر الشبكة المشتركة لـ(طيران الإمارات) و(فلاي دبي)، ونتطلع إلى تطوير شراكتنا مع يونايتد على المدى الطويل”.

من جهته، قال كيربي: “تجمع هذه الاتفاقية ناقلتين عالميتين شهيرتين تشتركان في التزام موحد لخلق أفضل تجربة للعملاء في الأجواء”.

المصدر: العربية

شاهد أيضاً

السياحة في سلوفاكيا

السياحة في سلوفاكيا – أهم 4 وجهات عليك زيارتها

سلوفاكيا، جوهرة قلب أوروبا. تتميز هذه البلاد بتضاريسها المتنوعة، حيث يمكن عند السياحة في سلوفاكيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *