الاتفاق والهلال
الاتفاق والهلال

مواجهة مرتقبة لا تقبل أنصاف الحلول بين الاتفاق والهلال

يتحضّر فريق الاتفاق (المركز 13) وفريق الهلال (وصيف المتصدر) لمواجهة مرتقبة لا تقبل أنصاف الحلول، وذلك مساء اليوم (الأربعاء) عند تمام الساعة 6:55م على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في اللقاء المؤجل من الجولة 20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

حيث يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق الاتفاق هذا اللقاء بحثاً عن النقاط الثلاث للهروب من شبح الهبوط، لا سيما بعد فوزه القوي على التعاون في الجولة الماضية برباعية نظيفة. كما يحتل الكوماندوز المركز الثالث عشر برصيد 27 نقطة حصدها من 6 انتصارات و9 تعادلات و10 خسائر، وله من الأهداف 32 وعليه 39 هدفاً.

علاوة على ذلك يعتمد مدرب الاتفاق باتريس كارتيرون على طريقة 4 – 2 – 3 – 1 بوجود روبن كوايسون في خط المقدمة وخلفه الثلاثي محمد الكويكبي وحامد الغامدي ونعيم السليتي، في حين يبرز في حراسة المرمى الحارس رايس مبولحي وأمامه رباعي الدفاع سعيد المولد وفيليب كيش وعبدالله الخطيب وأيوب عبداللاوي.

اقرأ ايضاً
"أبها" يستعيد "عيفة" و "بقير" في تحضيراته لودية "الاتحاد"

بينما يدخل فريق الهلال هذا اللقاء سعياً لمواصلة مطاردته للمتصدر الاتحاد، إذ يحتل الزعيم المركز الثاني برصيد 52 نقطة حصدها من 15 فوزاً و7 تعادلات و3 خسائر. وله من الأهداف 51 وعليه 26 هدفاً، كما يعاني الفريق من الغيابات التي اجتاحت عناصرهً إذ يغيب أندريه كاريلو وكويلار ومتعب المفرج للإصابة.

من ناحية أخرى يعتمد مدربه رامون دياز على طريقة 4 – 2 – 3 – 1 بوجود أوديون إيغالو في خط المقدمة وخلفه الثلاثي موسى ماريغا وميشيل وسالم الدوسري، ويتواجد في حراسة المرمى الحارس عبدالله المعيوف وأمامه رباعي الدفاع سعود عبدالحميد وجانغ هيون سو وعلي البليهي وياسر الشهراني، بينما يعود لوسط الملعب القائد سلمان الفرج وبجواره عبدالله عطيف.

المصدر: عكاظ

الاتفاق والهلال

الاتفاق والهلال
الاتفاق والهلال

شاهد أيضاً

السعودي 
يفتتح الآسيوية بالفوز

السعودي يفتتح الآسيوية بالفوز

صورة التقطت أمس من فرحة لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات مع الجهازين الفني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.