الأهلي يتحرك بعد تغريمه من "فيفا" بسبب محترفه ساريتش

الأهلي يتحرك بعد تغريمه من “فيفا” بسبب محترفه ساريتش

كشفت مصادر صحفية، اليوم الإثنين، أن مجلس إدارة نادي الأهلي، بدأ في التحرك، بعد تغريمه ماليا بمبلغ 2.5 مليون يورو، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب محترفه البوسني السابق إلفيس ساريتش.

وقالت المصادر، وفقا لـ”الرياضية” إن إدارة الأهلي تقدَّمت بطلب استئناف إلى محكمة التحكيم الرياضية الدولية (كاس) ضد لاعب الفريق السابق ساريتش، بعد تلقيها خطابًا من “فيفا” حول قرار غرفة فض المنازعات الصادر لصالح البوسني.

واشارت المصادر، إلى أن ساريتش يطالب الأهلي بمبلغ 2.5 مليون يورو، إذ وقَّعت إدارة النادي مع اللاعب اتفاقيةً لإنهاء عقده بشكل مبكر مقابل تعويض مالي، يقسَّم على 6 دفعات، تُسلَّم في تواريخ محدَّدة، وهو ما لم يتم.

اقرأ ايضاً
شقيق "كنو" يكشف تفاصيل جديدة بشأن قضية النصر

وأوضحت المصادر أن خطاب الشكوى، المقدَّم من (فيفا) لإدارة الأهلي، تضمَّن قرارًا بمنع النادي من التسجيل حتى سداد المبلغ الخاص باللاعب.

وتابعت المصادر أن إدارة الأهلي تنوي التواصل مع ساريتش، خلال الفترة المقبلة، من أجل تخفيض المبلغ، وتسليمه مستحقاته دفعةً واحدة، والوصول إلى حلٍّ يرضي الطرفين.

وكانت غرفة فض المنازعات كشفت في وقت سابق أنه في حالة عدم سداد الغرامة كاملة للاعب خلال 45 يومًا سيتم تطبيق عقوبة الإيقاف عن تسجيل لاعبين لمدة 3 فترات متتالية.

يُذكر أن الأهلي قد تعاقد مع اللاعب البوسني خلال الانتقالات الصيفية في عام 2019/ 2020 لمدة 3 سنوات، قادمًا من نادي سوون سامسونج الكوري الجنوبي.


المصدر: سبورت24

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *