«اتحاد القدم» يحتفي بالمدربين السعوديين

«اتحاد القدم» يحتفي بالمدربين السعوديين

احتفى الاتحاد السعودي لكرة القدم ممثلًا باللجنة الفنية، الخميس، بالمدربين الوطنيين المنجزين في المنتخبات السعودية والأندية الرياضية للموسم الرياضي 2021-2022.
وكرّم إبراهيم القاسم الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، المدربين المنجزين خلال الموسم المنتهي وعددهم 73 مدربًا حققوا إنجازات مع المنتخبات والأندية، وذلك بحضور عددٍ من المدربين السعوديين الذين ساهموا في رسم تاريخ مشرف لكرة القدم السعودية يتقدمهم الكابتن ناصر الجوهر.
من جانبه ثمّن الأمين العام للاتحاد السعودي الدعم السخي من القيادة بالقطاع الرياضي بشكل عام وقطاع كرة القدم على وجه الخصوص، وهو ما مكّن الاتحاد السعودي من تقديم الدعم اللازم للارتقاء وتطوير مستوى المدرب المحلي بما يساهم في تحقيق طموحات الكرة السعودية.
ووجه القاسم الشكر إلى الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، على اهتمامه ومتابعته المستمرين والعمل على تسخير كل الإمكانات للارتقاء بكافة عناصر منظومة كرة القدم في السعودية.
وأشار القاسم إلى أن أحد ركائز استراتيجية تحول كرة القدم السعودية التي أطلقها الاتحاد قبل عدة أشهر تتمثل في تطوير الكوادر، ومن أهم عناصر هذه الركيزة المدرب السعودي، لافتًا أن الكرة السعودية شهدت خلال الفترة الأخيرة عددًا من الإنجازات التي ساهم في تحقيقها المدرب المحلي سواء على مستوى الأخضر الذي حقق تأهلًا مستحقًا إلى نهائيات كأس العالم 2022، والتتويج بكأس آسيا تحت 23 عامًا لأول مرة في تاريخ المنتخب الأولمبي، وكلا الإنجازين كانتا بنتائج غير مسبوقة.
وأكد القاسم على أن الاتحاد السعودي يعمل دائمًا على توفير كل الإمكانيات والطاقات لخدمة ودعم المدرب السعودي من أجل مواصلة الإنجازات، يذكر أن هذه المبادرة تأتي من الاتحاد السعودي لكرة القدم دعمًا منه لمسيرة المدرب السعودي في المسابقات المحلية والمنتخبات .
وكانت اللجنة الفنية وضعت 3 معايير للتكريم تتمثل في تحقيق بطولة مع المنتخبات أو مركز مؤهل لبطولة قارية أو دولية، تحقيق إحدى بطولات الموسم الحالي المحلية أو الخارجية والصعود إلى درجة أعلى أو التأهل إلى بطولة خارجية. «اتحاد القدم» يحتفي بالمدربين السعوديين
اقرأ ايضاً
ميدفيديف يحرز أول ألقابه في ميامي

«اتحاد القدم» يحتفي بالمدربين السعوديين

«اتحاد القدم» يحتفي بالمدربين السعوديين


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *