من هو كيم سيونج جيو حارس الشباب الجديد؟

من هو كيم سيونج جيو حارس الشباب الجديد؟

أعلنت إدارة نادي الشباب، الثلاثاء، التوقيع مع كيم سيونج جيو حارس المرمى الكوري الجنوبي للانضمام إلى صفوف فريقها الأول لكرة القدم، لمدة 3 مواسم، وفق ما ذكره الحساب الرسمي للنادي على «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي.
وأوضحت الإدارة الشبابية أنها أتمت شراء عقد الحارس صاحب الـ31 عامًا، من نادي كاشويا ريسول الياباني، ابتداءً من الفترة الصيفية الحالية.
وكانت «الرياضية»، أشارت في نهاية مايو الماضي إلى مفاوضات النادي العاصمي مع كيم سيونج جيو، بغرض الاستفادة من خدماته كحارس مرمى في دوري أبطال آسيا، بعد تأهل الفريق إلى الأدوار الإقصائية.
وشارك الحارس الكوري الجنوبي مع ناديه في 13 مباراة من أصل 19 خلال الموسم الماضي، وخرج في خمس مواجهات منها بشباك نظيفة و29 تصديات، فيما تلقى 12 هدفًا.
وسبق للحارس الذي يبلغ طوله 1.87 مترًا أن واجه الأهلي مع أولسان فريقه السابق في نهائي دوري أبطال آسيا نسخة 2012 وساهم معه في تحقيق الانتصار بثلاثية نظيفة.
وفي مشاركاته مع منتخب كوريا الجنوبية لعب 63 مباراة بدءًا من 2013 . وسبق للحارس الكوري أن دافع عن ألوان أندية «هونداي، وأولسان الكوريين، فيسيل كوبه الياباني». من هو كيم سيونج جيو حارس الشباب الجديد؟

المصدر: الرياضة
اقرأ ايضاً
أخضر الجودوينافس 28 دولة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *