أنباء.. مبابي بطل غلاف لعبة «فيفا 23»

أنباء.. مبابي بطل غلاف لعبة «فيفا 23»

تداولت العديد من حسابات أخبار الألعاب عبر «تويتر» خبر موعد العرض الأول للعبة المنتظرة ‎«فيفا23»، والذي من المتوقع أن يكون في 20 يوليو الجاري.

وفي الحديث عن العرض المتوقع صدوره تحدثت العديد من المصادر عن احتمالية الإعلان عن بطل غلاف اللعبة في يوم 18 من الشهر ذاته، بحسب ما أشارت إليه حسابات متخصصة عديدة سيكون اللاعب الفرنسي ‎«كيليان مبابي» مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

ويُعتبر هذا الجزء الجديد المقرر صدوره في أواخر شهر سبتمبر المُقبل هو الأخير بين شركة ‎«إلكترونك آرتس EA» و «الإتحاد الدولي فيفا» حيث من المقرر إنتهاء العقد بين الشركتين الذي دام قرابة الثلاثة عقود.

ويأتي هذا الجزء تِباعاً للأجزاء السابقة انطلاقًا من الجزء الأول الذي صدر في أواخر عام 1993 باسم «FIFA International Soccer» وقد كانت هذة السلسلة هي الأولى في الحصول على تراخيص ‎«الاتحاد» ومرورًا بهذا الجزء ووصولًا إلى الجزء الأخير الذي صدر في أكتوبر 2022 حيث جرت العديد من التغييرات والتطورات بدءًا من الحصول على تراخيص الدوريات الكبرى والتحسينات التي تلقتها اللعبة في كل جزء جديد، وبالإضافة إلى تنظيم البطولات التي تضم العديد من اللاعبين المحترفين حول العالم بالتعاون مع العديد من الشركات الكُبرى كشركة ‎«بلايستيشن».

اقرأ ايضاً
قلعة شمسان.. وجهة عربية

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *