اهتمام إعلامي لاتيني بتجديد كاريلو مع الهلال

اهتمام إعلامي لاتيني بتجديد كاريلو مع الهلال

اهتمت وسائل الإعلام اللاتينية، السبت، بخبر تجديد الهلال عقد لاعبه البيروفي أندريا كاريلو حتى عام 2024، ليؤكد اللاعب المحترف استمراره في الملاعب السعودية لمدة عامين إضافيين على الأقل.

وأكّد موقع «جول بيرو»” أن كاريلو وافق على تجديد عقده مع فريقه الهلال حتى عام 2024، ليستمر تحت قيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي يقود الفريق منذ منتصف الموسم الماضي.

وأضاف التقرير أن كاريلو شارك مع فريق الهلال في انتصاره العريض على نوتنجهام الإنجليزي بنتيجة 6-1، ضمن معسكر الفريق الصيفي في إنجلترا، ليؤكد جاهزيته قبل بدء منافسات دوري المحترفين السعودي 25 أغسطس الجاري.

وعلقت شبكة “موفيستار ديبورتيس” البيروفية على استمرار كاريلو مع الهلال، حيث أشارت إلى قرار اللاعب الذي يلقب بالثعبان بالبقاء في الملاعب العربية، فيما تحدث موقع «دايركتف بيرو» عن البطولات والإنجازات التي حققها كاريلو مع الهلال، بعد مشاركته في 137 مباراة بجميع المسابقات، وتسجيله 26 هدفاً مع صناعته 23 بنفس الفترة.

يذكر أن كاريلو انتقل إلى الهلال قادماً من بنفيكا البرتغالي في صيف 2018، ليحصل مع الفريق على 8 بطولات خلال الأعوام الأخيرة، بتحقيقه لقب الدوري 3 مرات وكأس الملك مرة واحدة وبطولة السوبر مرتين، بالإضافة إلى الفوز بلقب دوري أبطال آسيا مرتين عامي 2019 و2021.

اقرأ ايضاً
أخضر السلة يبدأ الآسيوية

المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *