الاتفاق.. 
خسارة افتتاحية رابعة

الاتفاق.. خسارة افتتاحية رابعة

تلقى فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، خسارته الرابعة في الجولات الافتتاحية لدوري المحترفين، عندما سقط على ملعبه أمس أمام الطائي بهدفين لهدف، في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، لحساب الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.
وكان الاتفاق يأمل في تسجيل فوزه الرابع تواليًا والسابع له في الافتتاحيات، لكنه اصطدم بطموح الطائي، الذي كان يريد بداية مختلفة عن الموسم الماضي، عندما سقط خارج ملعبه أمام الهلال بهدف نظيف.
وفاجأ الكونغولي جاي كاريل مبينزا أصحاب الأرض بهدف مبكر “6” مستغلًا تمريرة لاعب الوسط الجزائري أمير سعيود ليسكنها في يمين المرمى. وانتظر الاتفاق حتى الدقيقة “22” ليدرك التعادل بواسطة المهاجم محمد الكويكبي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لمرمى الطائي. وفي الشوط الثاني، ورغم السيطرة الميدانية للاتفاق، تمكن الطائي من إضافة الهدف الثاني من توقيع محمد القنيان بعد تمريرة من نواف القميري، ليخرج بالعلامة الكاملة من المباراة.

التبديل يغضب نياكاتي

ظهر الغضب على الفرنسي يوسف نياكاتي، مهاجم فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، بعد قرار استبداله عند الدقيقة 60، ودخول عبد الله السالم بديلًا عنه، حيث ركل بقوة قارورة مياه كانت في طريقه إلى مقاعد البدلاء.

وكان المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، فضل إبعاد هزاع الهزاع عن قائمة الفريق بقرار فني لوجود ثلاثة مهاجمين وهم عبد الله السالم ونياكاتي والسويدي روبن كوايسون، الذي لم يكن أساسيًا لعدم وصوله إلى الجاهزية الكاملة.

اقرأ ايضاً
«الشرقية»..الحضور الأكبر

كارتيرون.. هزيمة مستحقة

برر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، الخسارة من الطائي 1ـ2 أمس، لعدم جاهزية فريقه بشكل كامل، مؤكدًا أن الخسارة مستحقة. وقال المدرب في المؤتمر الصحافي عقب المباراة أمس: “على الرغم من دخول الفريق معسكرًا إعداديًا في تركيا قبل بداية الموسم، لكننا لم نصل إلى الجاهزية التي ننشدها”. وأضاف: “يؤلمني خروج الجماهير حزينة بعد أن جاءت بكثافة للتشجيع، على الرغم من حرارة الأجواء”. لكن كارتيرون أكد أنه سيعالج كل الأخطاء التي وقعت خلال الحصص التدريبية المقبلة.

الحرارة تبعد الجريس

سقط سامي الجريس، حكم مباراة فريقي الاتفاق والطائي، أمس، على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام عند الدقيقة 28 إثر تعرضه لوعكة صحية بسبب حرارة الأجواء التي وصلت إلى 44 درجة مئوية، والرطوبة العالية التي لامست 60 في المئة. ولم يستطع الجريس إكمال المباراة بعد أن خضع للفحوصات اللازمة من قبل فريق الهلال الأحمر الموجود في الملعب، ليعود بعدها ويكون حكمًا رابعًا بدلََا من عبدالرحمن السلطان الذي أكمل إدارة المواجهة. كما شهدت المدرجات بعض حالات الإعياء والإغماء بسبب صعوبات التنفس. الاتفاق.. 
خسارة افتتاحية رابعة

الاتفاق.. 
خسارة افتتاحية رابعة

الاتفاق.. 
خسارة افتتاحية رابعة


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *