12 موسما..
الهلال
بلا خسارة

12 موسما.. الهلال بلا خسارة

أكمل فريق الهلال الأول لكرة القدم 12 موسمًا في دوري روشن السعودي منذ انطلاقه موسم 2008ـ2009 دون خسارة في الجولتين الأولى والثانية، عقب انتصاره على ضيفه الفيحاء بهدفين دون مقابل في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض. واستطاع الهلال الفوز في المباراة الثانية في دوري روشن السعودي، والمحافظة على سجله بلا خسارة في جولتي الانطلاقة للموسم التاسع على التوالي، حيث يمتلك سجلًا خاليًا من الخسارة في 13 موسمًا، مع استثناء موسمي 2011ـ2012 و2012ـ2013 اللذين مني فيهما بالخسارة أمام الشباب والفتح على التوالي، مع تعادل تاريخي وحيد في الجولة الثانية كان أمام أبها في الموسم ما قبل الماضي. وفي تفاصيل اللقاء الذي انتهى شوطه الأول سلبيًا، افتتح التسجيل للهلال لاعبه المالي موسى ماريجا “69” قبل أن يضيف النيجيري أوديون إيجالو الهدف الثاني “86”، في تكرار لسيناريو لقاء الجولة الأولى الذي سجل فيه اللاعبان الثنائية في مرمى الخليج، وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، فيما ظل سجل الفيحاء خاليًا من النقاط في المركز الـ 15.

الفرج يعود بعد 65 يوما

عاد سلمان الفرج، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، للمشاركة من جديد مع فريقه، بعد أن غيّبته الإصابة عن المستطيل الأخضر لمدة 65 يومًا، وذلك بعد لعب مواجهة فريقه أمام الفيحاء ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

وخاض الفرج المباراة الأخيرة مع فريقه قبل العودة أمام الفيحاء، ضد الفيصلي في ختام منافسات دوري المحترفين الموسم الماضي، والتي كسبها الهلال بهدفين وتوج بعدها بلقب الدوري.

وشارك الفرج أمس عند الدقيقة 83 من زمن المباراة، حيث اطمأن الأرجنتيني دياز مدرب الفريق على مستوى اللاعب.

اقرأ ايضاً
أبها يلاقي الاتحاد ونجران في ثاني مراحل التحضير

القوة الزرقاء.. بالشعار الجديد

رفعت جماهير فريق الهلال الأول لكرة القدم، “القوة الزرقاء” شعار النادي الجديد، فور دخول اللاعبين أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد في مدينة الرياض.

وحرصت الجماهير الهلالية على ارتداء قميص النادي الجديد، والذي دشن قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد، بهوية مختلفة عن الشعار السابق.

فيما اقتنت الجماهير أيضًا الشالات والأعلام الزرقاء بالهوية الجديدة التي أعلن عنها.

من جانب آخر، بلغ عدد الحضور الجماهيري في المباراة 11.215متفرجًا، امتلأت بهم مدرجات ملعب الأمير فيصل بن فهد، وخصص جزء منها للعائلات.

تبديلان فقط

احتفظ الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، بعبد الله الحمدان ومحمد البريك والأرجنتيني لوسيانو فييتو ومحمد العويس وخليفة الدوسري وعبدالله عطيف على دكة البدلاء في المباراة، حيث أجرى تبديلين فقط بدخول سلمان الفرج وميشيل ديلجادو بعد عودتهما من الإصابة.

كويلار.. الأكثر

حصل الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على أكثر اللاعبين لمسًا للكرة في المباراة التي جمعت فريقه أمام الفيحاء بواقع 101 لمسة، وفقًا لما كشف عنه الموقع الرسمي لإحصاءات دوري روشن السعودي، فيما كان البرازيلي ريكاردو ريلر، لاعب الفيحاء، الأكثر في فريقه بواقع 66 لمسة. 12 موسما..
الهلال
بلا خسارة

12 موسما..
الهلال
بلا خسارة

12 موسما..
الهلال
بلا خسارة

12 موسما..
الهلال
بلا خسارة


المصدر: الرياضية

شاهد أيضاً

اللجنة الإعلامية لرالي حائل تعقد اجتماعها الأول

اللجنة الإعلامية لرالي حائل تعقد اجتماعها الأول

ناقشت اللجنة الإعلامية لرالي حائل، الأربعاء، الخطة الإعلامية لتغطية فعاليات الرالي مع توزيع المهام الإعلامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.