مدرب الشباب: طموحنا نهائي آسيا

مدرب الشباب: طموحنا نهائي آسيا

أكد الإسباني فيسنتي مورينو مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم، أن فريقه يطمح إلى بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى قوة المنافسة في البطولة القارية.

وتنطلق، الأحد منافسات دوري الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2022 منطقة الغرب بمواجهة الشباب ونظيره ناساف الأوزبكي على ملعب استاد الجنوب في مدينة الوكرة القطرية.

وقال مدرب الشباب في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «شرف لي التواجد في بطولة دوري أبطال آسيا للمرة الأولى، ونحن حضرنا لتمثيـل السعودية وإسعاد جماهيرنا وتحقيـق تطلعاتهـم بتقديـم أفضـل المستويات والتأهـل للنهائي، ولا شك أن جميـع الأنديـة المتواجدة قوية ونحترمها ولدينا حظوظ كبيرة للتأهل».

وأضاف المدرب الإسباني: «المباراة صعبة وفريق ناساف يمتلك عناصر مميزة، وهدفا بكل تأكيد هو التأهل إلى الدور المقبل وأعلـم أن الوقـت ضيـق بيـن المباريات، والأن تفكيرنا في دور ال16 بعدها سنأخذ الأمور خطوة بخطوة».

اقرأ ايضاً
رابطة دوري «MBS»تعلن التشكيلة المثالية لموسم 21-22

وبين مدرب الشباب أن كعب الأنديـة السعودية عالي في آسيا وهذه النسخة من البطولـة يتواجـد فيهـا فـرق قويـة سواء سعودية أو آسيوية ولديهـا عناصر ممتازة ، مؤكدًا معرفته التامة بقوة الفرق السعودية والآسيوية المشاركة في البطولة التي يطمحون إلى بلوغ النهائي في منافساتها.

المصدر: الرياضة

شاهد أيضاً

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

كأس يونايتد للتنس.. دي مينور يُسقِط ديوكوفيتش

مُني الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف أول عالمياً، بخسارة صادمة أمام الأسترالي أليكس دي مينور 4-6 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *