ضمن حملة "بالمرصاد".. القبض على 6 أشخاص لترويجهم المخدرات بعدة مناطق

ضمن حملة “بالمرصاد”.. القبض على 6 أشخاص لترويجهم المخدرات بعدة مناطق

تمكنت الجهات الأمنية في مناطق عسير وجازان والطائف وحائل من القبض على 6 أشخاص لحيازتهم مواد مخدرة وترويجها، وذلك ضمن حملة بالمرصاد التي أطلقتها المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

وقبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطن بمنطقة حائل؛ لترويجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي مادة الإمفيتامين والحشيش المخدر وأقراصاً خاضعة لتنظيم التداول الطبي، مبينةً أنها ضبطت بحوزته أسـلحة نارية، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

من جانبها، قبضت دوريات الأمن بمحافظة الطائف على مواطن بحوزته مادة الإمفيتامين المخدر، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى جهة الاختصاص.

كما ضبطت دوريات الأفواج الأمنية بعسير مواطناً بحوزته نبات القات المخدر مخبأ في مركبة يقودها بمحافظة سراة عبيدة، وتم إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته لجهة الاختصاص.

اقرأ ايضاً
مشروع نيوم يعلن توفّر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس

بدورها، ألقت الدوريات البرية بحرس الحدود في قطاع الدائر بجازان القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية؛ لمحاولته تهريب أقراص خاضعة لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص.

كما تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات من القبض على شخصين لترويجهما 50 ألف قرص من مادة الإمفيتامين المخدر و174 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بمنطقة الرياض.

وللإبلاغ عن تهريب أو ترويج المخدرات يُرجى الاتصال برقم بلاغات المديرية العامة لحرس الحدود (994) أو بالأرقام (911) مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) أو عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: أخبار24

شاهد أيضاً

ضوابط الحج

ضوابط الحج – القوانين والتحذيرات والخدمات

مع اقتراب موسم الحج لابد من التذكير ببعض ضوابط الحج المطلوبة من أجل الحفاظ على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *