مطربان مصريان يمزحان بشأن حفل "ليلة الدموع"

مطربان مصريان يمزحان بشأن حفل "ليلة الدموع"

حفل من نوع خاص يشهده مسرح “بنش مارك” في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مساء الخميس، يحمل اسم “ليلة الدموع”، ويشارك فيه 7 مطربين.

حيث يشهد الحفل تواجد 6 مطربين مصريين، هم: أحمد سعد وتامر عاشور وحمادة هلال وهيثم شاكر وطارق الشيخ ومسلم، بالإضافة للمطرب اللبناني آدم.


تعليق المستشار تركي آل الشيخ
تعليق المستشار تركي آل الشيخ

مادة اعلانية

الحفل يحمل اسم “ليلة الدموع”، وتم الإعلان عن نفاد التذاكر الخاصة به فور طرحها للجمهور، كما ينقل عبر شاشة “MBC مصر” في العاشرة من مساء الخميس.

لكن تفاعل المطربين مع الاسم الخاص بالحفل كان طريفا، حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية الملصق الخاص بالحفل، وتفاعل الثنائي أحمد سعد وتامر عاشور مع الأمر.

بعد أن استبدل أحمد سعد كلمات أغنيته الشهيرة “الناس الحلوة”، ووضع كلمات مازحة من أجل الحفل الجديد، قال فيها “أيه اليوم الغم دا .. وأيه الناس الحزينة دي”، وبعدها علق قائلا “ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكوا وتروحوا زعلانين.. يوم 24 أغسطس على مسرح بنش مارك”.


تفاعل المستشار تركي آل الشيخ مع تعليقات المطربين
تفاعل المستشار تركي آل الشيخ مع تعليقات المطربين

اقرأ ايضاً
الأزمة القلبية.. أسبابها وأعراضها وطرق علاجها والوقاية منها

تلك الكلمات التي تفاعل معها مازحا تامر عاشور، الذي يشارك في إحياء الحفل، حيث علق قائلا “يارب يا أحمد.. أنا خايف قوي يتبسطوا”.

بعدها وجه المستشار تركي آل الشيخ رسالة إلى المطربين المشاركين في الحفل قائلا “ملوك العكننة.. لا أوصيكم.. عايزكم تقضوا على الجمهور.. يوم الخميس على MBC مصر الساعة 10 مساء”.


تعليق أحمد سعد وتامر عاشور
تعليق أحمد سعد وتامر عاشور

يأتي تفاعل الجمهور مع الحفل والاسم الخاص به، بسبب نوعية الأغاني التي يقدمها المطربون المشاركون في الحفل، وسيطرة الأغاني ذات الطابع الحزين على البعض.

المصدر: العربية

شاهد أيضاً

أفضل صبغة شعر

5 أفضل صبغة شعر في سوق السعودية – الماركات والأسعار

صباغة الشعر هي عملية تغيير لون الشعر باستخدام مواد كيميائية خاصة تسمى الأصباغ. تتوفر صبغات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *