جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تختتم مشاركتها في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تختتم مشاركتها في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022 والذي نظمته وزارة التعليم بين 7 – 10 شوال في العاصمة الرياض. وقد شارك أكثر من 260 جامعة عالمية ومحلية وجهة تعليمية من 23 دولة.

في حين تمثلت مشاركة الجامعة في تقديم جناح تعريفي عن الجامعة وبرامجها التعليمية وجهودها وأبرز إنجازاتها وعرض تعريفي لسيرة ومسيرة الإمام عبدالرحمن بن فيصل. علاوة على توقيع اتفاقيات ومذكرة تفاهم تضمنت تعزيز التعاون في المجالات الأكاديمية والبحثية والمجتمعية والتعليم الإلكتروني.

بينما قدم رئيس الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الربيش شكره وتقديره لوزارة التعليم ممثلة بالوزير. وأشار إلى ما تضمنه المؤتمر من أعمال وفعاليات تساهم في خلق بيئة تعليمية منافسة وذلك من خلال تبادل الخبرات والشراكات بين المؤسسات التعليمية المحلية والدولية للارتقاء بمنظومة التعليم في المملكة وشراكات تتكامل في خدمة بناء المجتمع المعرفي وعالمية التعليم. بالإضافة إلى خلق بيئة تعليمية تتجاوز الحدود إلى آفاق جديدة من التعاون العالمي.

اقرأ ايضاً
حيلة من أمبر هيرد لتحصيل المال.. "كتاب يكشف كل شيء"

الجدير بالذكر أن جناح جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل شهد تفاعلا وإقبالا مميزا من الزوار وعدد من الشخصيات البارزة المحلية والدولية، واهتمامًا من الزوار بالبرامج التي تقدمها الجامعة بمختلف الدرجات العلمية وآلية للقبول والتسجيل في الجامعة والمسارات والكليات المتاحة كذلك. كما استعرض الجناح عددا من المعلومات وأبرز إنجازات الجامعة في الاعتمادات الأكاديمية والبحث العلمي وبراءات الاختراع التي حصلت عليها.

المصدر: عكاظ

شاهد أيضاً

أفضل صبغة شعر

5 أفضل صبغة شعر في سوق السعودية – الماركات والأسعار

صباغة الشعر هي عملية تغيير لون الشعر باستخدام مواد كيميائية خاصة تسمى الأصباغ. تتوفر صبغات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *