أمانة محافظة جدة
أمانة محافظة جدة

لجنة الأحياء العشوائية بجدة، تشعر أحياء الرحاب والعزيزية بالإخلاء

بدأت لجنة الأحياء العشوائية بجدة، إشعار أحياء الرحاب والعزيزية بالإخلاء، تمهيداً لفصل الخدمات في 4 يونيو القادم، ثم البدء بأعمال الإزالة في 11 يونيو، في حين فصل الخدمات عن حي مشرفة في 28 من مايو الجاري بعد أن تم إنذارهم بالإخلاء السبت الماضي، على أن تبدأ أعمال الإزالة في 4 يونيو القادم.

علاوة على ذلك تتولى اللجنة السبت القادم فصل الخدمات عن حيي بني مالك والورود وذلك بعد إنذارهم بالإخلاء في 7 مايو الجاري، وتبدأ أعمال الإزالة في 28 مايو الجاري.

حيث المقرر البدء بإشعار سكان حي الربوة بالإخلاء في 11 يونيو، علاوة على فصل الخدمات في 18 يونيو، فيما تبدأ أعمال الإزالة في 25 يونيو.

من ناحية أخرى بينت لجنة الأحياء العشوائية أنه سيتم فصل الخدمات عن حي الجامعة في 28 مايو الجاري بعد أن تم إشعارهم بالإخلاء السبت الماضي. وذلك تمهيداً لبدء أعمال الإزالة في 4 يونيو، وفي حي الروابي سيتم إشعار السكان بالإخلاء في 28 مايو وفصل الخدمات سيكون في 4 يونيو القادم، ومن ثم أعمال الإزالة في 11 يونيو، وفي حي المنتزهات حيث يتم إشعار السكان في 11 يونيو، وفصل الخدمات في 18 يونيو، وبدء أعمال الإزالة في 25 يونيو.

اقرأ ايضاً
مجلس الضمان الصحي يعلن توفر وظائف بـ الرياض

في حين تم تحديد 25 يونيو موعدًا لإشعار سكان حي قويزة بالإخلاء، وفصل الخدمات في 2 يوليو، علاوة على البدء في أعمال الإزالة في 9 يوليو، كما سيتم البدء بإشعار سكان حيي العدل والفضل بالإخلاء في 16 يوليو، وفصل الخدمات في 23 يوليو، ومن ثم بدء أعمال الإزالة في 30 يوليو، كما سيتم إنذار حيي أم السلم وكيلو 14 الشمالي بالإخلاء في 30 يوليو من قبل لجنة الأحياء العشوائية، وفصل الخدمات في 6 أغسطس والبدء بأعمال الإزالة في 13 أغسطس.

المصدر: عكاظ

شاهد أيضاً

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تشارك في فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني

الخدمات الطبية بوزارة الداخلية تشارك في فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني

تشارك الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، في فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الـ (92) للمملكة، وذلك في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.