اكتشاف الأعداء في ببجي

اكتشاف الأعداء في ببجي موبايل – 3 طرق سريعة ومضمونة

اكتشاف الأعداء في ببجي بسرعة أكبر سيضمن لك التفوق في اللعبة، وسنوضح لكم في هذه المقالة كيف يمكنكم تحديد أعدائكم بشكل أفضل وكذلك تحسين مهاراتكم في الكشف والمسح. يمكن القول أنه يوجد ثلاث طرق رئيسية تمكنكم من معرفة وجود الاعبين الآخرين في اللعبة وسنوضحهم بالتفصيل:

أولاً: رؤية الأعداء جسدياً باستخدام مهارات المسح البصري وضبط اعدادات الشاشة

في البداية يجب الانتقال إلى إعدادات الرسوم وزيادة السطوع إلى 150 بالمائة وبهذه الطريقة سوف تفصلون العدو عن الخلفية حيث أن بعض التباين والسطوع سيمكنك من اكتشاف الأعداء في ببجي بشكل أفضل. والنصيحة التالية هي زيادة سطوع هاتفكم قدر الإمكان.

زيادة السطوع1

بالطبع يمكن أن يؤذي السطوع العالي عينيكم ولكن هذه حيلة مهمة عندما تلعبون دورًا حاسمًا وسيمكنكم من اكتشاف الأعداء بسهولة أكبر، السطوع العالي يعني أن العدو سيبدو أكثر قتامة، مما يجعل من السهل تحديد منطقة سطوع منخفض واحدة بل يمكن حتى أن يجعل العدو مظلمًا جدًا وسهل الإكتشاف، لذلك أقترح اللعب على مستوى سطوع متوسط ​​على الأقل.

زيادة السطوع2

ضبط مسافة الشاشة وبعدها عن الوجه

الشيء المهم التالي هو طريقة مسك شاشتك بعيدًا عن وجهكم، فلا ينبغي أن تكون شاشة الهاتف قريبة جدًا من عينيكم ولا بعيدة جدًا، لذا في المتوسط​​، أود أن أقول إن 15 سنتيمترًا هي مسافة جيدة جدًا ليست قريبة جدًا ولا بعيدة جدًا.

ولكن إذا كان لديكم جهازiPad  فهذا سيناريو مختلف تمامًا، لذا دعونا ننتقل إلى إعدادات الرسومات حيث يقول كل لاعب محترف أن من الضروري استخدم أقل جودة للرسومات وأعلى معدل إطار يقدمه جهازك للحصول على أفضل تجربة. بعد ذلك قم باختيار أنماط الرسوم الكلاسيكية الملونة والناعمة، هذه الإعدادات هي الأفضل عندما يتعلق الأمر باكتشاف الأعداء في ببجي، إن الخيارات الأخرى يمكن أن تجعل من الصعب حقًا تحديد موقع خصومك.

البحث عن النقاط الداكنة والمتحركة في الشاشة

الآن، دعونا نتحدث عن مكان البحث عن الأعداء وكيفية البحث عنهم، تتمثل الطريقة الأساسية في البحث عن أي أهداف مظلمة أو نقاط متحركة داكنة لأن أعدائكم سيظهرون على الأرجح أكثر قتامة في شاشتكم خاصة عندما يكونون بعيدين. على أي حال فأنتم بحاجة إلى فهم الأساسيات للبحث. في معظم الأوقات التي ستنظرون فيها إلى مركز الشاشة فمن المرجح أن يتم تغطية الحواف بواسطة أصابعكم، لذا فهذه هي المنطقة الوحيدة التي يمكنكم التركيز فيها ولكن هذا لا يعني أنكم ستكونون قادرين على النظر إلى هذه المنطقة بأكملها في نفس الوقت. لا يمكنكم الاستمرار في التركيز إلا على منطقة معينة، على سبيل المثال عندما تركزون في النطاق الداخلي على مركز شاشتكم إذا كان هناك عدو خارج النطاق فمن المحتمل ألا تلاحظوه.

تكتيك المسح البصري لكامل الشاشة لاكتشاف الأعداء في ببجي

ما أحاول قوله هو أن عليكم أن تفترضوا أنكم تنظرون إلى الجانب الأيسر من شاشتكم، فستفقدون التركيز على الجانب الآخر لأن العيون البشرية مصممة لتظل تركز على شيء واحد في الوقت ومنطقة التركيز هذه صغيرة جدًا، ولهذا السبب تحتاجون إلى إجراء عمليات مسح.

المسح البصري

عندما تنظرون إلى التلال أو الجبال من أجل اكتشاف الأعداء في ببجي، عادةً ما تقومون بإجراء مسح أفقي، في الحقيقة أنتم بحاجة إلى تطبيق نفس طريقة المسح في كل مكان، دعني أعرض لكم بعض الأمثلة كلما ألقي نظرة على مجموعة من المنازل أو المجمعات، عادةً ما أقوم أولاً بمسح الجدران المكسورة أولاً والتحقق مما إذا كانت هناك أي مركبات متوقفة ثم انتقل إلى المنازل من خلال التركيز على مسح النوافذ.

اقرأ ايضاً
"سعود الطبية": هذه الأمراض قد تصيب الطفل حال إهمال تطعيمه

احرص على امتلاك تقنيتك الخاصة في المسح

بكل حال أنت لست بحاجة إلى استخدام نفس الطريقة بالضبط. يمكنك إنشاء طريقتك الخاصة في المسح والمجال يبقى مفتوحًا لك، أنا عادة ما ألقي نظرة سريعة على كل شيء، ثم أركز المسح على الصخور والأشجار وبعض الهياكل الأخرى، هناك يمكن أن تجد أعداء يختبئون لأن لا أحد سيقف في منتصف حقل مفتوح، لذا فإن المكان الذي تحاول فيه اكتشاف الأعداء في ببجي يعتمد تمامًا على موقفك، فأنت بحاجة دائمًا إلى مواصلة البحث في كل اتجاه ممكن.

المكان المحتمل لظهور لأعداء

التركيز على الإتجاه الذي سيأتي منه الأعداء

في بعض الأحيان تحتاج إلى التركيز على اتجاه محدد، على سبيل المثال دعنا نقول أنكم وصلتم إلى الدائرة التالية في وقت أبكر من الجميع أو أنكم بالفعل في هذا النوع من الأماكن، لذا تحتاج إلى التركيز على المنطقة خارج الدائرة لأن معظم اللاعبين الذين هم خارج المنطقة سيتعين عليهم الدخول إلى المنطقة الآمنة، لذلك هناك فرصة أكبر لأن يأتي الناس من الجانب خارج الدائرة.

ثانياً: استخدام الإحساس الصوتي لمعرفة وفهم الموقع الدقيق للخصم

إذا فشلت في تحديد عدوك بصريًا، فإن خيارك التالي هو استخدام الصوت لتحديد موقع العدو، وهو مهارة مهمة حقًا لإتقانها

استخدام سماعات تدعم صوت الاستريو

دعوني أوضح لكم مثالًا، في أحد المرات اكتشفني لاعب ولم أكن منتبهًا لمنطقة تواجده لأنني كنت أركز على شيء آخر. وبمجرد أن بدأ هذا اللاعب في إطلاق النار، لاحظت ذلك فورًا وأرديته بسرعة، تمكنت من الرد على الفور بسبب الصوت بالإضافة إلى وميض السلاح، أنا متأكد تمامًا كل واحد منكم لديه سماعات أذن أو سماعات رأس تدعم صوت الاستريو مما يمنحك تجربة صوت محيطي 360 درجة ستمكنكم من اكتشاف الأعداء في ببجي بالإعتماد على هذه الخاصية.

معرفة الزاوية الدقيقة

يمكنكم بسهولة معرفة الاتجاه الذي تلتقطه السماعات، لكن معرفة الزاوية والمكان الذي تريد البحث فيه وتحديد المكان بالضبط هو شيء ستتعلموه مع مرور الوقت. فهم أصوات خطى الأقدام هي مهارة جيدة حقًا، يجب أن تكونوا قادرين على معرفة مدى بعد عدوكم من خلال الاستماع إلى خطاهم وأحيانًا بمجرد سماع خطى يمكنكم التخيل عقليًا أين سيكون الأعداء وستصبح هذه المهارات أقوى مع الممارسة.

ثالثًا: استخدام الإحساس والحدس لمعرفة مكان الأعداء

في بعض الأحيان يكون صعبًا خاصةً تحديد العدو من الخلفية، لذا إليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدكم

تخمين المكان المحتمل لظهور لأعداء

أخيراً دعونا نتحدث عن إن استخدام إحساسكم باللعبة لتخمين المكان الذي سيظهر فيه أعداؤكم. الحدس شيء يمتلكه الجميع ولكن الجميع يستخدمه بشكل مختلف، دعني أوضح كيف أستخدم إحساسي باللعبة من اكتشاف الأعداء في ببجي.

الحدس

إذا اكتشفت شخصًا يذهب إلى منزل أعلم أن هذا اللاعب سيصعد إلى الطابق العلوي لأنه من الواضح بشدة أن الطابق العلوي يمنح شعورًا أكثر أمانًا، لا أعرف لماذا ولكن معظم اللاعبين سيصعدون إلى الطابق العلوي. يمكنني حتى توقع حركة الأعداء في منزل بسهولة شديدة وإطلاق النار من خلال هذه النوافذ.

الأماكن المناسبة للإستشفاء

مثال آخر حيث سأخمن حركة مجموعة من الأعداء حيث لم أتمكن من العثور على المكان الذي ذهبوا إليه. وإذا فتحت الخريطة لكي أخمن أين ذهبوا، فهناك طريقتان فقط للذهاب إلى المنطقة الآمنة إما أن يذهبوا من جانبي وإذا فعلوا ذلك، كنت سألتقطهم بسهولة لذلك أعتقد أنهم ذهبوا في الطريق الآخر. ومن المرجح أنهم سيتوقفون عند مجموعة المنازل للشفاء لذلك سأتوجه نحو تلك المنطقة.

المصدر: ببجي موبايل

شاهد أيضاً

نتساح يهودا

نتساح يهودا – أول اعتراف أمريكي بالإرهاب الاسرائيلي

بعدما تسربت معلومات من مصادر أمريكية تفيد بأن وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن قد يُعلن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *